Slide Ads

امثال نكت عربية

اخبار الحوادث

Saturday, February 2, 2013

شاهد صورة الشيخ محمد حسان فى الجامعة قبل تربية اللحية

شاهد كيف كان يبدو محمد حسان وهو طالب في الجامعة بلا لحية

 
قامت الدكتورة نجوى كامل أستاذ الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، بنشر صورة للداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان أثناء دراسته بكلية الإعلام عام1983.

الصورة تم نشرها على صفحتها الشخصية«تويتر» ولم تذكر مصدر الصورة، والتي  يظهر فيها الشيخ حسان على اليسار مع أحد رفاقه، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الشيخ حسان حاصل على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصل مؤخرا على الدكتوراه من جامعة الأزهر كلية الدعوة الإسلامية ، وموضوعها «منهج النبي صلى الله علية وسلم في دعوة الآخر».

undefined

Friday, February 1, 2013

صور نادرة للفنان فريد شوقى وزوجته هدى سلطان وابنتهما ايام زمان

 
صور نادرة فريد شوقى وزوجته هدى سلطان وابنتهما

الفنان فريد شوقى والملقب بوحش الشاشة عمل ممثل وكاتب سيناريو وحوار وايضا منتج مصري امتدت حياته المهنية لاكثر من خمسين عاما مثل فيها افلام كثيرة ومسرحيات تزوج فى حياته خمس مرات كانت الأولى من ممثلة هاوية وكان عمرة ا18 سنة وكانت تغار عليه كثيراً،والمرة الثانية تزوج من محامية ثم تزوج من ممثلة غير معروفة زينب عبد الهادي وانجب منها ابنته الاولى منى، ثم النجمة هدى سلطان وانجب منها ابنته ناهد والتى اصبحت فيما بعد منتجة سينمائية مشهورةوأخيراً السيدة سهير ترك التي ظلت معه حتى وفاته وأنجب منها عبير ورانيا



اما الفنانة هدى سلطان هى شقيقة المطرب الراحل محمد فوزى وعندما تزوجت من الفنان فريد شوقى قدمت معه خلال فترة زواجهما أكثر من عشرين فيلما عاشت معه 15 عاما ثم تم الطلاق تزوجت بعد ذلك المخرج المسرحي حسن عبد السلام





undefined

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...