Slide Ads

امثال نكت عربية

اخبار الحوادث

Friday, February 24, 2012

أم نيوزيلندية ترضع كلبها الصغير لتؤاخي بينه وبين مولودتها!



 
ونقلت وكالة أنباء نيوزيلندية عن الأم كورا توماناكو قولها: «انها بدأت ترضع كلبها وهو من فصيلة التريار بعد ان فطمت ابنتها».

وأوضحت انها لم تكن تريد اضاعة لبنها هباء فأرضعت كلبها المدلل «هني بوي» لبنها وأشارت الى انها كانت ترضع الكلب مرتين يوميا على مدى اسبوع لكنها ستفطمه خلال ستة أسابيع.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية
انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

Wednesday, February 22, 2012

أسد جامح يفتك بشخصين و30 رأس ماشية



  
قالت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، إن أسداً جامحاً قتل شخصين بالإضافة إلى 30 رأس ماشية في شمال نيجيريا.



وقال مفوض البيئة في ولاية يوبا، شمال البلاد أحمد وكيل ساركي، لدينا أسد جامح، قتل حتى الآن شخصين وحوالي 30 رأس ماشية، وقال ساركي إن الأسد هاجم منطقة سكنية في غابة على بعد 30 كيلومتراً من مدينة داماتورو، عاصمة المحافظة.

وقال السكان المحليون إنه شاهدوا بقايا حيوانات تم التهامها ما يشير إلى أن الأسد لا يزال في القرى المحيطة.
 

Saturday, February 18, 2012

صورة ام هندية و ابنائها 11 توأم - التوائم الاحدى عشر


صور.. البريطانية "بريندا" أسمن امرأة وزنها 254 كجم


أصبحت سُميت بريندا ديفيز التى تبلغ من العمر 43 عاماً، أسمن امرأة فى بريطانيا، حيث وصل وزنها إلى 254 كيلوجراماً، على حسب ما ذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية.

وأفادت الجريدة أن بريندا تعد أسمن امرأة بعد وفاة شارون ميفسيملر (40 عاما) بعد إصابتها بنوبة قلبية، وكان وزنها قد وصل إلى ما يقارب 300 كجم.

وأضافت الجريدة أن بريندا تأكل ما يعادل 6000 سعرة حرارية فى اليوم، وهو رقم يفوق بمعدل ثلاث مرات احتياجات المرأة العادية، والتمرين الوحيد الذى تمارسه هو السير من سريرها إلى الحمام، ولمسافة لا تتجاوز 10 أمتار.

وتقضى بريندا معظم وقتها فى السرير، كما أنها تضع بجوارها ثلاجة بها الحلوى والشيكولاتة والمياه الغازية، ولم تغادر منزلها منذ أربع سنوات بسبب وزنها. ويقوم فريق خاص بالعناية بها على مدى الأسبوع فى الاستحمام والتسوق وإعداد الطعام، كما أن بريندا تشترى ملابسها من محلات تجارية متخصصة على الإنترنت، لتناسب البدانة المفرطة.

وخير الأطباء بريندا بين إتباع نظام غذائى أو الموت، لأن جسمها ليس قوياً بما يكفى لتحمل عملية جراحية لتخفيف وزنها، مثل ربط معدتها بشريط خاص للتخفيف من شهيتها، وإقبالها على الطعام.

وقالت بريندا "أنا أقضى حياتى فى السرير، ولا أستطيع التوقف عن الأكل رغم تحذير الأطباء من وزنى".

وأضافت "أنا أكره حياتى وأشعر بالخجل من نفسى بعد وصولى إلى هذه الحالة، وأريد أن أساعد نفسى لكنى لا أعرف من أين أبدأ".




undefined

Thursday, February 16, 2012

شاهد كل الاشياء التى تراها فى حياتك اليوم عندما بدأت بالصور

 




 
رحلة عبر الزمن لنشاهد الأشياء التي نراها في حياتنا اليوم
كيف كانت في الماضي !
بسم الله نبدأ بـ
قوقل
محرك البحث الشهير

صورته الأولى
هنا محرك قوقل عام 1997م قبل إطلاقه
وهنا صورة للمحرك في عام 1998م بعد ماتم إطلاقه
و هنا عام 2005م
و هنا عام 2010م إمكانية إضافة صورة
"آبل ماكنتوش"
"آبل ماكنتوش" من أكبر الشركات العالمية في مجال تقنية الكمبيوتر والاتصالات،
هكذا كان اول حاسوب من انتاجها
و هكذا أصبح في 2010م
شركة "آبل" هي أول شركة تصنع جهاز الكمبيوتر المحمول
هكذا كان
و هكذا أصبح اليوم


"هوندا" من عملاقة صانعي السيارات
هذه الغرفة الصغيرة إنطلق منها مصنع "هوندا" عام 1946م
وبعد سنوات أصبح هكذا
و اليوم "هوندا" هكذا
ما زلنا مع "هوندا"
سيارة الرفاهية "هوندا سيفيك" موديل 1972م
و اليوم أصبحت هكذا
شارع الشيخ زايد في الإمارات
عام 1989م
"نوكيا" عملاق الهواتف السيارة
اليكم أول إصدارات "نوكيا"
عام 1984م
و هكذا أصبح في عام 1986م
و هكذا أصبح اليوم





"سوبارو"
شركة السيارات التي لا تغلب في السباقات
أول إنتاج لها عام 1958م
و هكذا أصبحت في 2010م "سوبارو ليقاسي"
"مارسيدس"
كارل بينز عام 1901م
و اليوم أصبحت هكذا
عملاق صناعة الكمبيوتر "إش بي - hp"
هذا الكوخ الصغير كان بداية "إش بي"
1935م
صورة تجمع المؤسسين لها




و هكذا أصبحت اليوم
و نلاحظ أن تصميمها الجديد تقليد لصورتها القديمة
على شكل كوخ
حتى البوابة نفسها
شاشات "سوني" زعيم الأجهزة الإكترونية
أول تلفاز من "سوني"
و هكذا أصبح اليوم





Thursday, February 9, 2012

بالفيديو وحش أسطوري يظهر بأحد أنهار آيسلندا

أثار كائن الرعب لدى السكان المجاورين لاحد البحيرات آيسلندا ، وذلك بسبب هيئته الغريبة التي لا تدل على أنه حيوان من النوع المألوف.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد أفردت تقريراً مصوراً عن ظهور الحيوان الذي يبلغ طوله حوالى 90 متراً وهو يسبح في احد الانهار المتجمدة، لكن حتى الآن لم تحدد بعد هوية الكائن حيث ذهبت أغلبت الترجيحات ألا انه قد يكون احد الثعابين العملاقة، والذي يشبه في تكوينه الكائن الشهير "نيسي" الذي التقطه عدسات كاميرات لاحد الاشخاص وعرضته شبكة "بي بي سي" عام 1934 حيث يعتقد أنه قابع في بحيرة عماق بحيرة "لوخس نس" الواقعة في اسكتلندا.

بالصور : حالتها أثارت دهشة الأطباء .. مراهقة أمريكية تدمن تناول البلاستيك

أن تقودك نفسك للإعتياد على تناول صنف واحد من أنواع الطعام فهذا أمر طبيعي ويرجع لمدى قابليتك النفسية على هذا، لكن أن تعتاد على تناول البلاستيك طيلة حياتك فهذا أمر لا يمكن أن يتخيله عقل، لكنه حقيقياً بالفعل حيث اعتادت فتاة تدعي كالين على تناول تلك المادة دون توقف منذ نعومة أظافرها.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية فقد أصيبت الأمريكية كايلين من ولاية كاليفورنيا التي تبلغ من العمر "18 عاماً" بحالة غريبة جعلها تدمن تناول البلاستيك فهى لا تستطيع أن تمنع نفسها عندما ترى أي شىء مصنوع من تلك المادة التي اعتادت عليها منذ 11 عاماً.

الغريب أن كالين التي تعمل نادلة في احد المطاعم تناولت حتى الآن مايقرب من 68 كيلوجراماً من البلاستيك في موقف أثار غرابة المخرجين السينمائيين الذين قرروا إنتاج فيلم وثائقي عن الحالة.

وقد استهلكت كالين من مادة البلاستيك حوالى 5000 خرزة و100 شوكة و10 زجاجات مياه معدنية و50 شماعة ملابس و25 غطاء بلاستيكي، فيما تتناول يومياً 10 أطباق من المادة بينما يعتبر جهاز الريموت كنترول من الوجبات الخفيفة والمحببة على قلب كايلين والتي قامت باستهلاك حوالى 60 ألف قطعة منه.

وقد اعتبرت كالين أن نهم تناول البلاسيتك لا يرجع لحبها لطعمه انما هدفها من ذلك هو الاستمتماع بالجرش والقرمشة في ظل الملمس الخشن الذي يتميز به البلاستيك.

ولكالين عادات غريبة أخرى مثل الاستحمام فى ماء الكلور وتناول طعام القطط واستشناق الغاز ومع كل هذا لم تقم النادلة بزيارة واحدة للطبيب من أجل العلاج منذ أن كانت فى الثامنة !

اضغط الرابط
الفيديو في منتصف رابط الصفحة

Tuesday, February 7, 2012

فتاة لا تأكل غير الدجاج المقرمش لمدة 17 عام


undefined
 
اعتمدت "ستيسي لايرفين"  علي الدجاج المقرمش كغذاء لها منذ كان لديها عامين و استمرت عليه لمده 17 سنة من جانبها تقول والده الطفلة انه  كان خطأ كبيرا مني عندما قدمت لها الدجاج وهى لم تبلغ من العمر عامين.

ومنذ ذلك الحين لا أستطيع أن امنعها منه فهي لا تأكل غيره فقط إلي الآن ، وتضيف الأم قائله " ذات مره منعتها من الأكل  لكي اجبرها علي تناول أي نوع آخر من الطعام إلا أنها رفضت الأكل تماما ، ولم تتناول غير الدجاج ".

ووفقا لما ذكره موقع اودتي سينترال  عبرت الأم عن قلقها الشديد تجاه ابنتها من تأثير الدجاج المقرمش عليها فهي لا تأكل غيره ولا تتناول أي نوع آخر من الطعام من جانبهم حذر الأطباء من خطورة تناول الطعام عليها مؤكدين أن تأثير نقص العناصر الغذائية مع زيادة الدهون والأملاح قد يتسبب في قتلها.

افغانى يقتل زوجته بمساعدة والدته بسبب انجابها بنتا ثالثة


undefined
Share |
  لا تزال بعض التصرفات الغير عاقله والتى تتنافى مع ما امر به الله سبحانه وتعالى موجودة فى بعض الدول نتيجة اعراف غير انسانية ، فقد قام رجل افغانى يعمل فى الميليشيات المحلية بقتل زوجته بمساعدة والدته بعد ان انجبت زوجته البالغة من العمر 22 عاما بنتا ثالثة.

وتقوم العائلات الأفغانية بالأفراح اذا ما ولدت السيدة ولدا فى حين تتعرض النساء اللاتى يلدن اناثا للكثير من الإعتداءات والجرائم حيث يعتبرون الفتاة عبئا ثقيلا على اسرتها.

وقال قائد الشرطة صوفى حبيب ان الجريمة وقعت فى قرية "ماهفلاى" حيث قام الزوج بربط ارجل زوجته وقامت والدته بخنق الزوجة حتى فارقت الحياة ، وهرب الرجل فى حين تم اعتقال والدته بتهمة القتل.

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...